حمدان العازمي: مؤيد لاستجواب رئيس الوزراء وسأكون أول المتحدثين

أيد غير نائب الاستجواب المقدم من النائبين محمد المطير وبدر الداهوم لرئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد.

وقال النائب مساعد العارضي «أويد كل استجواب يقدم لرئيس الوزراء إيماناً مني بأنه عاجز وغير قادر على إداره شؤون البلاد».

وأضاف «لذلك أعلن دعمي وتأييدي للاستجواب المقدم من النائبين محمد المطير وبدر الداهوم الى رئيس الوزراء».

وقال النائب فارس العتيبي «أعلن دعمي وتأييدي للاستجواب المقدم من الأخوة محمد المطير وبدر الداهوم الى رئيس الوزراء «إيماناً مني بأنه عاجز وغير قادر على إداره شؤون البلاد».

وأضاف «ياوزير الداخلية ‏تطبيق القانون واجب على الجميع ونحن أول من يطالب بتطبيقه على الكبير قبل الصغير»، مضيفا ندوة الداهوم تحولت إلى مؤتمر صحافي بموافقتك شخصياً والتزم الجميع بالاشتراطات الصحيه اما الانتقائية في تطبيق القانون أمر غير مقبول ومرفوض تماماً وستحاسب عليه الحكومة.

من جانبه، أعلن النائب حمدان العازمي تأييده استجواب رئيس الوزراء الذي أعلن عن تقديمه بدر الداهوم ومحمد المطير حول الانتقائية في تطبيق القانون.

وقال العازمي «سأكون اول المتحدثين كمؤيد لهذا الاستجواب وفي الوقت ذاته سأطلب رفع الحصانة عني في القضية تضامنا مع الشباب المحالين للنيابة».

بدوره، قال النائب مرزوق الخليفة «سنثبت للحكومة ورئيسها ووزير داخليتها بأنهم هم المخالفين للقانون وهم من يستحقون الإحالة للنيابة.

وقال «مساءلتكم ومحاسبتكم واجب وطني ودستوري وخيار لا تراجع عنه».

من جهته، أعلن النائب حمد روح الدين تأييده الكامل للاستجواب، معتبرا أن الاستجواب مستحق لرئيس حكومة عاجز عن أداء مهمة أكبر منه، مسلّم قراره لغيره، متفرغ لملاحقة السياسيين، حمل وديع أمام الفاسدين، متلكئ في حل القضايا المستحقة، أعلن تأييدي الكامل لاستجواب صباح الخالد.

إلى ذلك أعلن النائب سعود بوصليب تأييده ودعمه للاستجواب، قائلا «رئيس مجلس الوزراء ‏ملفاتك كثيرة وتخبطاتك أكثر.. بداية من سوء إدارتك لملف أزمة كورونا.. وتأخيرك المتعمد بتشكيل حكومة تنهض بالبلد وتحل مشاكل المواطنين، وآخرها اليوم بالانتقائية في تطبيق القوانين».