«السالمية» يخسر أمام «مضر» في «آسيوية اليد»

خسر فريق السالمية الكويتي لليد، اليوم الاثنين، أمام فريق (مضر) السعودي بنتيجة (20 – 23 ) في البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة لليد الـ 23 للرجال.

وبقي رصيد (السالمية) الكويتي بذلك عند نقطتين من مباراتين في المجموعة الأولى بعد تغلبه أمس الأحد على نظيره (شاهد كزرون) الايراني في المباراة الاولى له في البطولة.

وقال المحلل الفني ومدرب الحراس بنادي السالمية لليد علي الخضر لوكالة الانباء الكويتية ان المباراة مع فريق (مضر) السعودي كانت حماسية بالفعل وصعبة جدا مما سبب ضغطا على اللاعبين افرز اخطاء فنية وانعكس ذلك على النتيجة لمصلحة مضر.

واضاف الخضر ان المباراة شابها القليل من الاخطاء التحكيمية التي اثرت على مجريات المباراة وعلى اداء فريق السالمية مؤكدا انه ما زال لفريق السالمية مباراتان في البطولة يستطيع من خلالهما التعويض والصعود للمربع الذهبي في البطولة.

ويشارك نادي السالمية في النسخة الحالية للبطولة بمدينة جدة السعودية التي انطلقت السبت الماضي وتستمر حتى 21 من يونيو بالاضافة إلى نادي الكويت الكويتي وأندية مضر السعودي والعربي القطري والنجمة البحريني والوحدة السعودي والاوزبك الاوزبكستاني ومس كيرمان الايراني والقطن اليمني والدحيل القطري وشاهد كزرون الايراني.